الثلاثاء، 15 ديسمبر، 2015

هذا المقال من قسم : ,

أفضل 10 أفلام في عام 2015

مع نهايات عام 2015، تقدم لكم (غريبة) قائمة بأفضل الأفلام السينمائية في عام 2015 لتختاروا منها ما تشاؤون لمشاهدته، وهناك العديد من القوائم القادمة طوال شهر ديسمبر، لأفضل 10 أفلام في فئات محددة كالرعب والأكشن والدراما وغيرها. 

10- Spy 

(أكشن - كوميديا - جريمة)

على الرغم من تلقيها تدريب مخابراتي ممتاز، محللة وكالة المخابرات المركزية سوزان كوبر (ميليسا مكارثي) قضت حياتها المهنية بأكملها مكتبيا. يحدث أمر خطير، يجعل سوزان تتخلى عن المكتب وتقوم بأول مهمة حقيقية لها. 

advertisements

9- Spectre

(أكشن - إثارة - مغامرة) 
رسالة مشفرة من الماضي تقود جيمس بوند (دانيال كريغ) الى مكسيكو سيتي وروما، حيث يلتقي أرملة جميلة (مونيكا بيلوتشي) لمجرم سيئ السمعة. بعد اللقاء السري، 007 يكشف وجود المنظمة الشريرة SPECTRE.

8- Mission: Impossible - Rogue Nation

(أكشن - إثارة - مغامرة)
 شبكة من النشطاء من ذوي المهارات العالية الذين يحرصون على إقامة نظام عالمي جديد عبر سلسلة متصاعدة من الهجمات الإرهابية. وفي مواجهة ما يمكن أن تكون المهمة الأكثر استحالة حتى الآن، ايثان بجمع فريقه وتنضم إيلسا فاوست (ريبيكا فيرغسون)، وكيل البريطانية التي ربما تكون أو لا تكون عضوًا في تلك الشبكة. 

7- Ant-Man 

(خيال علمي - أكشن - مغامرة) 
الرجل النملة (Ant-man) وهو بطل خارق من فريق المنتقمون (ذا أفينجرز) يستطيع ان يصبح بحجم النملة ويتحكم في حجمه، وفي جيش من النمل. في مهمة صعبة على الرجل النملة إيقاف الأشرار من امتلاك سلاح خطير. 

6- Ex Machina 

(دراما - غموض - خيال علمي) 
كاليب سميث (دومنول جليسون) مبرمج في شركة ضخمة، يفوز بمسابقة تمكنه من قضاء أسبوع في حوزة ناثان بيتمان (أوسكار إسحاق)، الرئيس التنفيذي لشركة كبرى. عندما يصل كالب يُخبر بأنه تم اختياره ليكون العنصر البشري في اختبار تورينج لتحديد قدرات ووعي افا (أليسيا فيكندير)، الروبوت جميلة. سرعان ما يصبح واضحا أن افا تمتلك وعيا ذاتيا وعلم وخداع أكثر بكثير من كل التوقعات.

advertisements

 5- Creed

(دراما - رياضة) 

أدونيس جونسون (مايكل ب. جوردون) لم يعرف والده الشهير، بطل الملاكمة أبولو كريد، الذي توفي قبل ولادة أدونيس. ومع ذلك، الملاكمة في دمه، لذلك فهو يسعى مع روكي بالبوا (سيلفستر ستالون) ويطلب أن يكون البطل المتقاعد مدربه. روكي يرى الكثير من أبولو في أدونيس، ويوافق على أن يكون معلما له. يلقى أدونيس في الحلبة معارك قاتلة، ولكن هل يمتلك قلب محارب؟ 

4- Inside Out 

(رسوم متحركة - كوميديا - مغامرة) 
ماذا لو تحولت مشاعرك إلى شخصيات حقيقية وتحاول قيادتك في المواقف المختلفة؟ فيلم جديد ورائع من ديزني. 

3- Star Wars: The Force Awakens

(أكشن - مغامرة - فانتازيا)

بعد ثلاثين عاما من هزيمة إمبراطورية المجرة، هان سولو (هاريسون فورد) وحلفائه يواجهون تهديدا جديدا من الشرير كيلو رن (آدم درايفر) وجيشه.

2- Avengers: Age of Ultron

(أكشن - مغامرة - خيال علمي) 


عندما بدأ توني ستارك (روبرت داوني جونيور) في برنامجه لتطوير وسيلة متطورة لحفظ السلام، تجر الامور بشكل رهيب، مما يضطر، ثور (كريس هيمسوورث)، هالك (مارك روفالو) وبقية المنتقمون لإعادة التجميع. فمصير الأرض والبشرية كلها على المحك في مواجهة عدو غير مسبوق. 

1- Mad Max: Fury Road

(أكشن - مغامرة - خيال علمي) 
سنوات بعد انهيار الحضارة، المستبد أمورتان جو يستعبد الناجين من الدمار داخل قلعة صحراوية. عندما تقوم المحاربة إيمبرتور فوريزا (تشارليز ثيرون) بقيادة خمس زوجات من زوجات الطاغية في عملية هروب جريئة، فأنها تقيم تحالفا مع ماكس روكاتانسكي (توم هاردي)، الذي يعيش بمفرده وكان أسير سابق. محاولة لتجاوز أمير حرب لا يرحم وأعوانه الفتاكين في مطاردة عالية السرعة.


advertisements

1 التعليقات:

  1. يعني لازم يكون الفلم اكشن عشان يصنف ممتاز ؟ فيه انواع ثانيه واجمل من الكذب الي في افلام الاكشن مثل افلام الغموض ، الجريمه ، الاثاره والمغامره ، الدراما ، التاريخ ، الحروب وغيرها .

    ردحذف