الأحد، 6 أغسطس، 2017

هذا المقال من قسم : ,

أفضل عشر مسلسلات أنيمي في العالم


مسلسلات الأنيمي أصبحت من أشهر المسلسلات على مستوى العالم ولها ملايين من المتابعين والمحبين ، في هذا العالم الرائع ستندهش من الخيال الخصب ومن الأحداث الرائعة ومن العوالم الجديدة المشوقة التي تراها في صور مختلفة عن هذا الواقع، بل ستحقق كل ما قد تحلم به خلال هذه الحلقات الرائعة من الأنيمي ، تعالوا نتعرف سويا على أفضل عشرة أنيمي قد تريد يوما أن تشاهدها تصاعدي وصولا للأفضل .

فايري تيل "Fairy tail"

في عالم انتشر فيه بيع وشراء السحر يتجمع فريق لقضاء مجموعة من المهام لجني المزيد من الأموال لشراء ما تبقى من السحر، فريق به لوسي وناتسو ونصل التنين الناري ، أهلا بك في فيري تايل العالم الذي تستطيع شراء أي شيء فيه عبر السحر .

advertisements

سورد أرت أون لاين "Sword art online"

محبين ألعاب الفيديو في عام 2022 اصطفوا لإنطلاقة سورد أرت أون لاين ، والتي ستمكن اللاعبين من الدخول في الواقع الإفتراضي بإستخدام خوذات مخصصة تسمى "Never gear" ، كريتيو هو أحد اللاعبين في القصة الذي يتوق للدخول في الأكشن .

دراغون بول زي  " Dragon ball z"

أحد أشهر مسلسلات الأنيمي والتي تتحدث عن مجموعة من المعارك التي تحدث في سبيل الحصول على كرات التنين السبع لتحقيق الأماني ومحاولة منع الأشرار من الكواكب الأخرى في الحصول عليها، جوكو وجوهان وفيجيتا سيحاربون بمنتهى القوة كونهم من محاربي السايان للقضاء على كل أشرار الكون .

ناروتو "Naruto"

أنيمي رائع يوجد به الكثير من القتالات الشرسة بين محاربين أقوياء، نارتوا أوزوماكي المراهق النشط الذى تربى في مدارس النينجا مع المزيد من الأحداث الدرامية والمؤثرة وشقلبة في الأحداث ستجعلك تتعجب كل شيء.

الهجوم على تيتان "Attack on titan"

طبقا للتقييمات يعتبر من أفضل الأنيمي الأكشن حتى الآن ، بعد ما تم تدمير موطن الشاب الصغير إيرن وبعد مقتل أمه قرر الشاب الصغير التخلص والقضاء من وحوش التيتان العملاقة وتنظيف سطح الارض منها.

فول ميتال ألكميست "Full-metal Alchemist"

أخوية مكونة من فردين يبحثون عن حجر الفلاسفة ، بعد محاولة يائسة لإحياء أمهم من الموت والتي تتركهم مشوهة جسديا مسلسل رائع سيجعلك مرتبط به تماما بعد أكثر من 64 حلقة مستمر.

دراغون بول "Dragon Ball"

سلسلة دراغون بول الأولى والتي سقط فيها الصبي جوكو على الأرض وبدأت تظهر عليه ملامح قوة وذيل غريب يمتلكه، وتبدأ المغامرة الرائعة في البحث عن كرات التنين وتحقيق الأماني، وأصبح أسطوريا والآن حالا يتم إنتاج سلاسل دراغون بول سوبر المبهرة.

بوكيمون "Pokemon" 

من أشهر المسلسلات على الإطلاق لا أحد فينا لم يرى مغامرات أش كيتشم في البحث عن البوكيمون في العالم وتجميع البوكيمونات الجديدة مع صديقه المقرب بيكاتشو، ويعتبر هذا المسلسل من أشهر المسلسلات في العالم وحاز على زخم هائل .

يوميات المستقبل "Future Dairy"

واحدة من أكثر المسلسلات تشويقا تخيل أن البطل في هذه السلاسل يمتلك يوميات يمكنها التنبؤ بالمستقبل وتدخله في معركة شرسة مع 11 خصم آخر والناجي الأخير منهم سيكون حاكم !

مذكرة الموت "Death Note"

أفضل أنمي في اليابان وفي العالم وفيها يمتلك البطل مذكرة يكتب بها أسم أي شخص ليلقى حتقه تماما والغريب في هذه القصة أنها ظلامية ومبنية على الشر ولاقت رواجا كبيرا وتأثيرا كبيرا في اليابان .

advertisements

0 التعليقات:

إرسال تعليق