الاثنين، 4 ديسمبر 2017

هذا المقال من قسم : ,

ماذا يحدث لحسابك الشخصى على تويتر عند وفاتك؟


وضع تويتر سياسة للتعامل مع حسابات المستخدمين المتوفيين. تماما كما يسمح الفيسبوك لمستخدميه أن يطلبوا حذف الحساب أو عمل تذكار عندما يتوفى صديق أو أحد افراد الاسرة.

مستخدمو تويتر يمكنهم التواصل مع المسؤولين في الشركة إما لحذف الحساب أو الحصول على نسخة دائمة من التغريدات العامة للمستخدم المتوفى. (عبر هذا الرابط). 

حاليا، الحسابات التابعة للمستخدمين المتوفيين تشبه تماما الحسابات التابعة للمستخدمين الأحياء والتي يمكن متابعتها و حصرها. لكن لن تظهر حسابات المستخدمين المتوفيين فى خانة الاقتراحات (من تريد المتابعة) بعد الآن. وهناك أنباء عن إمكانية ظهور علامة توضح أن حساب هذا الشخص متوفي. هذا إن لم يرغب أهل المتوفي في حذف حسابه نهائيًا. 

إذا كنت تريد حذف حساب المتوفي نهائيًا عليك مراسلتهم عبر الرابط بالأعلى ثم تزويدهم ببطاقتك الشخصية وشهادة وفاة المتوفي والعديد من البيانات الآخرى التي توضح علاقتك بالمتوفي. 

كما يشدد تويتر على "إنه لا يمكن السماح للدخول على حساب شخص أو الكشف عن معلومات تخص الحساب الشخصي أيًا كانت علاقة الشخص بالمتوفي".  أي أن رسائله وكل معلوماته الشخصية لا يمكن لأي شخص الوصول لها حتى بعد وفاته. 


0 التعليقات:

إرسال تعليق