الثلاثاء، 28 يونيو 2016

هذا المقال من قسم :

هل هناك حلقة أخيرة من المحقق الكونان؟ وما أحداثها؟ ومن هو رئيس عصابة المنظمة السوداء؟



المحقق كونان هو واحد من أفضل سلاسل الأنمي على الإطلاق ولديه معجبين ومتابعين حول العالم وخصوصًا في الوطن العربي لما حققه من نجاح مع بداية هذه الألفية. لكن ما هي نهايته؟ 

لا يوجد حلقة أخيرة لأنمي المحقق كونان حتى الآن. منذ يناير 1996 وحتى الآن يتم إنتاج حلقات من المسلسل كونان، بعدد حلقات تجاوز 800 حلقة مما يجعله أحد أطول العروض التلفزيونية على الإطلاق.

 حتى الآن لا أحد يعرف كيف ستنتهي قصة كونان سوى رسام المانغا ومبتكر الشخصية (غوشو أوياما) الذي صرح في 2011 أنه بالفعل قرر كيف ستكون النهاية لكنها لم تُعرض حتى اليوم. هناك حلقات صدرت في 2016 وهناك حلقات وأفلام مقرر أن تصدر في المستقبل. لذا بالقطع لم تنتهي حلقات كونان حتى الآن. 

advertisements

من هو رئيس المنظمة السوداء؟ 

في الحقيقة لا أحد يعرف، بالرغم من أن البعض أشاع أنه كوغورو موري أو توغو موري -حسب الدبلجة العربية- والد ران (المحقق الغبي)، لكن المسلسل لم يربط بين توغو موري ورئيس المنظمة حتى الآن. رئيس عصابة المنظمة السوداء غير معروف على الإطلاق، وأيضًا المعلومات التي نُشرت عنه قليلة جدا على مدار حلقات استمرت لأكثر من 20 عامًا ويُطلق عليه (Ano kata) والتي تُعني حرفيًا بالعربية "هذا الشخص".


advertisements


14 التعليقات:

  1. معني مصطلح -نظريه- هل هي حقيقه ومؤكده بالادله ولا اراء لعلماء.؟ مثال لكده نظريه التطور هي هي مثبته.ولا لسه في اراء تانيه ممكن تبقي صح .؟

    ردحذف
    الردود
    1. الاقيها منك والا من الخبر الفاضي😒

      حذف
    2. الفرضية :هي افتراض لحل مشكلة معينة بدون اي ادلة او اثباتات . مثل انا افترض ان النبتة المنزلية خاصتي تنمو بالليل و اجعلها نظرية عن طريق ارفاق ادلة ك قياسات للنبتة في الصباح و اخرى في المغرب و اخرى بالفجر و تحليل النتائج .

      النظرية : هي فرضية تم اثباتها و تدعيمها بالأدلة و التحقق من مصداقيتها مثل نظرية النسبية لاينشتاين و الانفجار الكبير و غيرها .

      حذف
  2. ano kata = "ذاك الشخص" مو "هذا الشخص"

    ردحذف
  3. ياريت يكون هناك الحلقة الاخيرة في هذا العام
    ويعرض على قنوات 1MBC

    ردحذف
  4. ياريت يكون هناك الحلقة الاخيرة في هذا العام
    ويعرض على قنوات 1MBC

    ردحذف
  5. ليتهم رقدوا

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههه اي والله ليتهم رقدو😅😅😅

      حذف
    2. قل ماعلووووووو 😂😂😂😂

      حذف
  6. رئيس العصابة هو تقموري

    ردحذف
  7. يمكن يكون المحقق لانه يقدر يحل اي مشكله وبيغا يكون مع ران 🌝

    ردحذف
  8. مستحيل كوغرو موري رئيس العصابة
    لأنه قد حاولوا يقتلونه
    وانقذه كونان

    ردحذف
  9. اقول الفقه انت واياه

    ردحذف
  10. طيب وش استفدنا احين من الخبر على زق انت واخبارك

    ردحذف